رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد رغبات الثانوية العامة 2022-2023 علمي وأدبي علوم ورياضة على موقع كتابة الرغبات

عدد رغبات الثانوية العامة 2022-2023 علمي وأدبي علوم ورياضة على موقع كتابة الرغبات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن عدد رغبات الثانوية العامة 2022-2023 علمي وأدبي علوم ورياضة التي يجب على الطلاب الالتزام بها عند تسجيل الرغبات للجامعات بالكليات والمعاهد.

ونوهت الوزارة إلى ضرورة التزام الطلاب بـ عدد رغبات الثانوية العامة 2022 الذي أعلنته رسميًا دون زيادة أو نقصان لإتمام عملية التقديم على الكليات بالعام الجامعي القادم.

عدد رغبات الثانوية العامة 2022

وأوضحت الوزارة أن الموقع الرسمي للتنسيق سيتم فتحه لطلاب الصف الثالث الثانوي لتقديم الرغبات إلكترونيًا، ويتم خلالها كتابة عدد رغبات الثانوية العامة 2022 لجميع فروع الكليات التي يرغب في الالتحاق بها.

وذكرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عدد رغبات الثانوية العامة 2022- 2023 التي يجب على الطلبة والطالبات من شعبة علمي علوم ورياضة وأدبي كتابته على رابط التنسيق الإلكتروني هو 75 رغبة فقط.

تقديم الرغبات للثانوية العامة 2022

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الرغبات للثانوية العامة 2022 يقتضي التأني في كتابة الرغبات، كتابة كافة فروع الكليات التي يرغب في الالتحاق بها، الحفاظ على الرقم السري الخاص بتسجيل الرغبات، وعدم إطلاع أي شخص عليه.

وأضافت الوزارة، في بيان رسمي لها، أنه على الطلبة والطالبات كتابة الكليات والمعاهد المعتمدة من الوزارة فقط وليس الكيانات الوهمية، فضلاً عن تدوين عدد رغبات الثانوية العامة 2022 المسموح به.

موقع تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2022

وأما عن رابط موقع تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2022 والبالغ عددها 75 رغبة، فقد أعلنت الوزارة أن التقديم يتم عن طريق لينك التنسيق الإلكتروني، والذي يمكنكم الدخول عليه من هنا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية