رئيس التحرير أحمد متولي
 محامي الأهلي: حبس مرتضى منصور اليوم مع الشغل ووجوب النفاذ

محامي الأهلي: حبس مرتضى منصور اليوم مع الشغل ووجوب النفاذ

صدر حكم قضائي، اليوم الأربعاء، بحبس مرتضى منصور ريس نادي الزمالك في إحدى الدعاوى المقدمة ضده من رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب.

حبس مرتضى منصور اليوم

وأعلن المستشار القانوني للأهلي، المحامي محمد عثمان، أن محكمه جنح مستأنف الاقتصاديه برئاسه المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، قضت بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهر مع الشغل والنفاذ في القضيه رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية.

وأوضح عثمان أن الحكم جاء في القضية المرفوعة لصالح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعة عائلته.

وكانت محكمه جنح الاقتصادية برئاسه المستشار شريف البيلي قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل، واستأنف المتهم أمام المحكمة الاستئنافيه التي قضت بحكمها المتقدم.

وأضاف المحامي محمد عثمان أن هذا الحكم واجب النفاذ فورا.

وخاض محمود الخطيب ومرتضى منصور معارك قضائية طويلة بسبب قضايا السب والقذف المرفوعة من الأول على الثاني، وصدرت الكثير من الأحكام ضد مرتضى منصور منها الحبس سنتين ثم الحبس سنة وإيقاف التنفيذ مؤخرا.

ويواصل مرتضى منصور في تصريحاته التلفزيونية إلقاء الاتهامات على الخطيب فيما يخص مواقف لرئيس النادي الأحمر في قراراته الإدارية وعلاقاته الناتجة عنها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011