رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 11 أغسطس 2022؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 11 أغسطس 2022؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية سؤال تردد بين العديد من المواطنين في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 11 أغسطس، حيث يمكنهم معرفة موقع العديد من القطاعات المختلفة.

نجيب على سؤال هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية، الذي شغل تفكير العديد من المواطنين، حتى تتعرف على الإجابة الصحيحة.

هل اليوم إجازة رسمية في مصر؟

انتشرت العديد من الشائعات بين المواطنين بخصوص العطلات الخاصة بشهر أغسطس، لتخرج بعض الأقاويل التي أشارت إلى إجازة عاشوراء مع بداية الشهر إلا أنها لا تمت للواقع بصلة.

يحرص الكثير من المواطنين التأكد من صحة أو خطأ الأخبار المتداولة بشأن الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الإجابة الصحيحة.

تداول البعض، أن اليوم الخميس إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية والقطاعات العامة وشركات قطاع الأعمال، إضافة إلى القطاعات الخاصة، إلا أن تلك الأقاويل عارية تمامًا من الصحة.

هل اليوم إجازة في المصالح الحكومية؟

يعتقد بعض الموظفين، أن اليوم إجازة رسمية يحصل عليها جميع الموظفين والعاملين في الدولة، ولكن بعد التقصي وراء تلك الشائعات يمكننا القول أنها ليست إلا مجرد شائعة تم تداولها على نطاق واسع بين المواطنين.

الجدير بالذكر، أن شهر أغسطس لا يوجد به أي من العطلات التي يحصل عليها الموظفين العاملين في الدولة سوى الإجازات الأسبوعية فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.