رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة التظلمات 2022- 2023؟

هل ظهرت نتيجة التظلمات 2022- 2023؟

شغلت نتيجة التظلمات قطاع عريض من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، خلال الفترة الأخيرة، حتى يتمكنوا من معرفة تفاصيل تصحيح ورقة الامتحان، متسائلين هل ظهرت نتيجة التظلمات 2022- 2023؟.

تعلن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد الانتهاء من فحص الأوراق الخاصة بكل طالب وملاحظته التي دونها بعد الاطلاع على النتيجة.


​​​​​​​

هل ظهرت نتيجة التظلمات 2022- 2023؟

يسعى آلاف الطلاب إلى الحصول على درجات إضافية في بعض المواد الدراسية، لذا يلجأ كلًا منهم إلى التظلمات وخاصة ما الشكوك التي تراودهم بخصوص نتيجة بعض المواد الدراسية، لتساندهم تلك الدرجات أثناء التقديم في تنسيق الجامعات لهذا العام 2022- 2023.

يستمر استقبال طعون نتيجة الثانوية العامة 2022 على الموقع الرسمي حتى يوم 17 أغسطس الجاري، حيث يمكن للطالب التقدم خلال تلك الفترة الوجيزة المتبقية.

ومع تقدم الطالب إلى التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2022 يسيطر على تفكيره موعد ظهور نتيجة التظلمات ليتعرف على مدى إمكانية الحصول على درجات إضافية من عدمه.

وفي سياق متصل، طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2022 الذين تقدموا بطلبات تظلمات الثانوية العامة بمتابعة موقع الوزارة الإلكتروني يوميًا، وذلك حتى يتمكن الطالب من معرفة موعد ومكان الاطلاع على ورقة الإجابة الخاصة به وترك ملاحظاته.

لن تظهر نتيجة التظلم لجميع الطلاب في موعد محدد وإنما يكون لكلًا من الطلاب ميعاد خاص بهم يمكنهم معرفة النتيجة من خلاله، حيث يتم إخبار الطالب بالتعديل إن وجد وإسترداده الرسوم الإلكترونية التي تم دفعها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.