رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الدور الثاني 2022

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الدور الثاني 2022

ينشر موقع شبابيك في السطور التالية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الدور الثاني، بعد أداء الطلاب والطالبات لامتحانات الشهادة الإعدادية 2022 ملاحق.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة

وأدى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2022 الدور الثاني وانتهت مع مطلع شهر أغسطس الجاري.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الدور الثاني بمحافظة البحيرة مع نهاية شهر من يوليو 2022 واستمرت حتى مطلع شهر أغسطس الجاري.

وعقب انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي تعمل الكنترولات في مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة على إنهاء التصحيح وأعمال من أجل ظهور النتيجة سريعا.

ويأتي ذلك من أجل إعطاء فرصة للطلاب للتقديم في المدارس الثانوية المختلفة سواء الثانوي العام أو الدبلومات أو التطبيقية التكنولوجيا.

ويعتمد محافظ البحيرة، نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الدور الثاني للعام الدراسي 2021-2022، عقب الانتهاء من التصحيح وأعمال رصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الدور الثاني 2022 

ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الدور الثاني 2022 من خلال الموقع الرسمي للتعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي .. من هنا.

ويدخل الطالب على الرابط، ويختار محافظة البحيرة.

ويكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به ثم يضغط استعلام عن النتيجة من أجل ظهورها.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم