رئيس التحرير أحمد متولي
 الدكتور رضا حجازي يوجه رسالة للدكتور طارق شوقي في أول يوم بالوزارة

الدكتور رضا حجازي يوجه رسالة للدكتور طارق شوقي في أول يوم بالوزارة

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، رسالة  لسابقه الدكتور طارق شوقي، في أول اجتماع عقده داخل ديوان الوزارة.

وأدى الدكتور رضا حجازي، أمس الأحد، اليمين الدستورية، لتولي مهام وزير التربية والتعليم رسميا، حيث عُين مطلع الأسبوع الجاري ضمن التعديل الوزاري أغسطس 2022.

رسالة الدكتور رضا حجازي للدكتور طارق شوقي

وبدأ الدكتور رضا حجازي مهام عمله بالاجتماع بقيادات الوزارة والهيئات التابعة لها؛ لمناقشة مهام عملهم والخطة التي ستسير عليها الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وبدأ الدكتور رضا حجازي الاجتماع بتوجيه رسالة للدكتور طارق شوقي حملت الشكر والتحية والتقدير للوزير السابق على ما تم إنجازه في المرحلة السابقة من جهد في تطوير التعليم.

وقال الدكتور رضا حجازي عن الدكتور طارق شوقي إنه وضع حجر أساس تطوير العملية التعليمية.

وكشف حجازي أنه لا تغيير فى فلسفة المنظومة التعليمية بل سيتم استكمال الجهد المبذول سابقا.

وأكد أنه بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتم العمل على استكمال مسيرة تطوير المنظومة التعليمية والعمل بسياسة الحوار، ومشاركة أولياء الأمور والطلاب؛ ليدركوا مدى الجهد المبذول فى تطوير العملية التعليمية، والذي يتحمور حول البنية التكنولوجية في المدارس والمنصات التعليمية، وبنوك الأسئلة، وجدارات مناهج التعليم الفني، وتدريب المعلمين، والمناهج الجديدة، وغيرها من الجهود التي بذلتها الوزارة خلال السنوات الماضية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011