رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التحويل لجامعة أسوان 2022-2023 بالمواعيد والشروط

رابط التحويل لجامعة أسوان 2022-2023 بالمواعيد والشروط

أعلنت جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أيمن محمود عثمان، عن فتح باب التسجيل لطلاب الفرق الأعلى الراغبين في التحويل أو نقل القيد أو الانتساب العام والطلاب المفصولين والطلاب الذين لم يتقدموا لإبداء رغباتهم بتنسيق العام السابق للتسجيل على برنامج التحويل الإلكتروني للتقدم للالتحاق بإحدى كليات جامعة أسوان للعام الجامعي الجديد 2022-2023.

موعد التحويل لجامعة أسوان 2022-2023

يبدأ التحويل من منتصف أغسطس ولمدة شهر، وفقا للبيان الرسمي الصادر عن الجامعة في هذا الشأن

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، انه في ظل التحول الرقمي وما تنشده الدولة في تطبيق الرقمنة يقوم الطلاب المرشحين للكليات هذا العام 2022-2023، تكون تحويلاتهم عن طريق برنامج تقليل الاغتراب بموقع التنسيق الإلكتروني عبرالإنترنت عقب الانتهاء من مراحل التنسيق.

ومن يرغبون في التحويل لكليات جامعة أسوان بسبب النقل الإداري للوالد أو التحويل لبرامج جديدة عليهم الدخول إلى النظام الإلكتروني اعتبارا من تاريخ 14 أغسطس الجاري حتى تاريخ 22 سبتمبر القادم.

شروط التحويل لجامعة أسوان 2022

طلاب الفرق الأعلى: الطلاب المحولين إلى كليات غير متناظرة أو من معاهد عليهم التوجه لمقر شئون طلاب لاستلام الخطاب الموجه لمكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة.

قبول الطلاب المفصولين: يتم القبول من الجامعات المصرية أو الكليات العسكرية أو جامعة الأزهر أو الجامعات الخاصة المصرية والمعاهد العالية الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي كطلاب مفصولين في كليات غير متناظرة «التجارة – الأداب – الحقوق - الخدمة الاجتماعية – دارالعلوم».

طلاب الثانوية العامة العام السابق: طلاب العام السابق عليهم التوجه لكلياتهم والتقدم بطلب للدكتور عميد الكلية، والطلاب الذين لم يبدوا رغباتهم بمكتب التنسيق العام السابق عليهم مطابقة مجموعهم بالكلية التي يرغب الالتحاق بها ثم التوجه إلى شئون الطلاب المركزية لإجراء اللازم.

رابط التحويل لجامعة أسوان

وأطلقت الجامعة الرابط الإلكتروني للتحويل بين الكليات والذي يمكن الوصول إليه من هنا. http://transfer.aswu.edu.eg

ويحتوي الموقع على الشروط التفصيلية لكل نوع من أنواع التحويل بجانب استمارة التحويل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011