رئيس التحرير أحمد متولي
 وزير النقل كامل الوزير يسخر مازحا من الأهلي والجمهور يغضب (فيديو)

وزير النقل كامل الوزير يسخر مازحا من الأهلي والجمهور يغضب (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشكل موسع على مدار الساعات الأخيرة مقطعا مصورا لوزير النقل، كامل الوزير، يتحدث فيه عن المنافسة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

فيديو كامل الوزير عن الأهلي

وخلال الجولة التفقدية للمهندس فريق كامل الوزير للتقدم في تنفيذ وإنشاء محطة السكة الحديد ببشتيل بالجيزة قضى عدة دقائق يمازح صحفيين ومراسلين حول سير مسابقات كرة القدم في مصر.

وظهر الفريق كامل الوزير خلال الاستعداد لإجراء تسجيل للقاء تلفزيوني مع إحدى القنوات الفضائية وهو يناقش الفارق بين بطولات الأهلي والزمالك في وجود تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».

وقال الوزير موجها حديثه لأحد الأشخاص المتواجدين في محيط التصوير: «من يوم الفار اشتغل مخدوش بطولة ولا هتاخدوا إلا إذا كسرتوا الفار.. بيشتكوا من ضربة جزاء اتحسبت عليهم طيب ما أرهبتوا الحكم وحسب ضربة جزاء على المصري ليه»، واختتم حديثه حول الأمر بقوله: «كل الأهلاوية اخواتنا».

وظهر اسم الفريق كامل الوزير بين الأكثر تداولا عبر موقعي التواصل الاجتماعي الأشهر والأكثر استخداما في مصر «فيسبوك» و«تويتر».

واستخدم من أعادوا نشر الفيديو حديث الفريق كامل الوزير كاستشهاد على صحة بعض النظريات التي أطلقها البعض مؤخرا حول مساعدة أطراف ذات نفوذ بعينها للزمالك في الحصول على البطولات خلال آخر سنتين على وجه الخصوص.

وتجاوز الأمر ذلك بحيث أطلق البعض مناشدات لرئاسة الجمهورية للتدخل، ووجه آخرون نداء لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب بما وصفوه بالمحاباة للغريم التقليدي الزمالك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011