رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث وزير التنمية المحلية الجديد السبب وحالته الصحية بعد ساعات من تولي منصبه (صورة)

تفاصيل حادث وزير التنمية المحلية الجديد السبب وحالته الصحية بعد ساعات من تولي منصبه (صورة)

تعرض وزير التنمية المحلية الجديد هشام آمنة لـ حادث تصادم عقب ساعات من توليه منصبه الجديد، وذلك أثناء سير موكبه بطريق العلمين ما أدى إلى نقله إلى المستشفى.

وينشر شبابيك تفاصيل حادث وزير التنمية المحلية، حالته الصحية، أسباب الحادث وغيرها من المعلومات التي تتعلق بالحادثة، وصورة تم تداولها من موقع الحادثة.

حادث وزير التنمية المحلية

وسبب حادث وزير التنمية المحلية الدكتور هشام آمنة، هو اصطدام موكبه بسيارة جرار زراعي على طريق العلمين في الساحل الشمالي، وذلك أثناء توجهه لحضور مؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر مجلس الوزراء في مدينة العلمين الجديدة.

وأصيب وزير التنمية المحلية أثناء الحادث وطاقم موكبه، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي لإجراء الفحوصات الطبية عليهم، والاطمئنان على أوضاعهم الصحية.

وزير التنمية المحلية

وكان وزير التنمية المحلية قد تمت ترقيته إلى منصبه الوزاري الجديد يوم السبت الموافق 13 أغسطس 2022 وكان قبلها يشغل منصب محافظ البحيرة منذ عام 2018، ومن أوائل القرارات التي اتخذها عقب تولى مهام منصبه الحالي هو تحسين مستوى النظافة والتعاون مع وزارات الإنتاج الحربي، التخطيط، البيئة، المالية، والهيئة العربية للتصنيع للانتهاء من مشروعات المخلفات الصلبة الجديدة.

ومن ضمن القرارات التي كان وزير التنمية المحلية قد اتخذها قبل تعرضه لحادث اليوم، هو متابعة أعمال الوزارة واستعداداتها لاستقبال فعاليات مؤتمر المناخ المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر القادمة، بمحافظة جنوب سيناء.

ونشرت الوزارة بيان حول تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية الجديد، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة وأنه أصيب بكدمات بسيطة إثر حادث طريق العلمين الذي تعرض له بطريق وادي النطرون ويخضع حاليًا للفحوصات الطبية.

صور حادثة وزير التنمية المحلية

وتم تداول صورة حادثة وزير التنمية المحلية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وذلك عقب الاصطدام الذي شهدته سيارة الوزير ومرافقيه، والتي أدت إلى إصابته ونقله للمستشفى.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية