رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة كفر الشيخ 2022 بالرابط

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة كفر الشيخ 2022 بالرابط

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة كفر الشيخ 2022، بعدما اعتمدها اللواء جمال نور الدين، لتصبح متاحة أمام الطلبة والطالبات إلكترونيًا، ومن ثم يتم إعلانها في المدارس المختلفة.

كان قد تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني عدد 12 ألفا و554 طالبا وطالبة في 75 لجنة موزعة على المحافظة، ونجح منهم 11 ألفا و367 طالبا وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة كفر الشيخ 2022

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة كفر الشيخ، 90.54%، ونتيجة الدور الثاني للإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، كما اعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية القسم المهني بنسبة 100%.

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة كفر الشيخ 2022 بكل سهولة، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

توفر لك مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة كفر الشيخ 2022 برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني كفر الشيخ

بمكن للطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني كفر الشيخ بالاسم فقط، من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها والاطلاع على الكشوف المدرسية في اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 قد بدأت يوم 6 أغسطس الماضي، واستمرت حتى يوم 11 من الشهر ذاته لتنتهي دون وجود أي مشكلة صادة من قبل الطلاب بجميع المواد الدراسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.