رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي لإعلان نتيجة االمرحلة الأولى

موعد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي لإعلان نتيجة االمرحلة الأولى

حرص العديد من الطلاب وأولياء الأمور، على معرفة موعد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي لإعلان نتيجة المرحلة الأولى، لمتابعته فور انطلاقه ليستطيع كلًا منهم الوصول إلى الحد الأدنى للقبول في الكليات المختلفة بالجامعات المصرية.

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ميعاد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم، فور غلق باب التنسيق الإلكتروني منذ ساعات وجيزة ليتعرف المواطنين والطلاب على جميع المعلومات التي يبحثون عنها.


موعد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم الأربعاء 17 أغسطس، حتى يتعرف العديد من الطلاب وأولياء الأمور على نتيجة المرحلة الأولى لطلاب الثانوية والتي شغلت تفكير العديد من الطلبة والطالبات خلال الأونة الأخيرة.

وبكشف الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن مواعيد تنسيق المرحلة الثانية والحد الأدنى لكلًا من الشعبتين العلمي والأدبي خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد خلال ساعات وجيزة.

يترقب آلاف الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور، موعد إعلان نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد المختلفة.

كان قد وصل عدد الطلاب المتقدمين إلى تنسيق المرحلة الأولى 115 ألفًا و500 طالب، والذين حرصوا على تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى خلال الفترة المحددة لذلك.

يبدأ المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي لإعلان نتيجة االمرحلة الأولى، في تمام الساعة 11 صباحًا، وفقًا لما أعلنته الوزارة عن المؤتمر الذي يترقبه الكثير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.