رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حجز تذاكر سوبر لوسيل المصري السعودي وأسعارها

رابط حجز تذاكر سوبر لوسيل المصري السعودي وأسعارها

فتح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر الإنترنت، باب حجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري السعودي 2022 المعروف باسم «سوبر لوسيل».

وقررت لجنة المشاريع والإرث بقطر أن يستضيف أكبر ستاد في قطر والمستضيف لنهائي كأس العالم 2022، مباراة كأس السوبر التي تجمع بين الفريق الفائز في رابطة دوري المحترفين السعودي والفريق الفائز برابطة دوري المحترفين المصري.

وأعلنت اللجنة إقامة اللقاء يوم التاسع من سبتمبر المقبل، على أن يكون الطرف الأول الهلال السعودي الفائز بدوري المملكة، والطرف الثاني لم يتحدد بعد وإن كان الزمالك الأقرب.

أسعار تذاكر كأس لوسيل 2022

طرحت اللجنة عبر الموقع الرسمي للفيفا تذاكر الحضور ضمن أربع فئات، تبدأ من 40 ريالا قطريا للفئة الرابعة، و80 للفئة الثالثة، و150 للفئة الثانية، و200 للفئة الأولى.

ويتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك.

رابط حجز تذاكر كأس السوبر المصري السعودي

وجاء في الموقع الرسمي للفيفا أنه بإمكان المشجعين شراء التذاكر بداية من يوم 19 أغسطس 2022. وستخصص بمبدأ من يتمكن من الحجز أولا، وسيرسل على الفور بريد تأكيد بشراء التذاكر إلى المتقدمين بطلب للحصول عليها بعد تمكنهم من شرائها.

ويمكن شراء التذاكر واختيار مكانك في الملعب من بين المقاعد المتاحة عبر الرابط من هنا.

وأشار الموقع إلى أن بوابات الاستاد ستفتح في الساعة 16:30 وستبدأ المباراة في الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة.

ونوه الموقع أنه لن تكون التذاكر متاحة للبيع إلا عبر الإنترنت، ولن يكون من الممكن تسلمها شخصيا من كشك الاستاد أو من أي مكان آخر. ويرجى من المشجعين تقديم طلباتهم بمجرد انطلاق فترة المبيعات، فمن المحتمل أن تباع بسرعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011