رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق كارفور الإسكندرية بالصور والفيديو.. تعرف على السبب

حريق كارفور الإسكندرية بالصور والفيديو.. تعرف على السبب

التهمت النيران كارفور الإسكندرية الكائن بمنطقة محرم بك، وتصاعدت الأدخنة من داخل منطقة المطاعم، ما تسبب في حالة من الهلع بين مئات الأسر المتواجدة داخل كارفور في تلك اللحظة.

سيطرت الصرخات المدوية وحالة الكر والفر على المشهد داخل وخارج كارفور بسبب الحريق الذي اندلع داخله في وهلة.

سبب حريق كارفور اليوم

سرعان ما وصلت سيارات الإطفاء لتحاول السيطرة على النيران التي تعالت وأخذت تتصاعد ليغطي ضباب الأدخنة السماء، في محاولة منهم لإخلاء المتجر من المواطنين الذين تملك الرعب منهم.

تسبب حريق الإسكندرية في حالة من الذعر بين المواطنين المتواجدين في نطاق الحادث، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور انتشار صور الحريق.

وأوضح شهود عيان على حريق كارفور سيتى سنتر بالإسكندرية، أن السبب في الحادث هو الماس الكهربائي، لافتين إلى انقطاع التيار الكهربائي منذ مساء أمس لفترات طويلة ما نجم عنه غلق منطقة المطاعم وعدد من المحال التجارية بسبب عطل في الكهرباء التي تغذيها.

وأشار الشهود، إلى أن فور عودة الكهرباء دى صوت انفجار قوي وهو الماس الذي حدث في مولدات الكهرباء، الأمر الذي تسبب في رعب المواطنين والمارة من أمام المتجر.

حريق الإسكندرية الآن

وتداول العديد من النشطاء صور ومقاطع فيديو توضح حجم حريق الإسكندرية والأدخنة التي تصاعدت من داخل كارفور لتغطي السحب، وهو الأمر الذي تسبب في عرقلة المرور.

تحاول الجماية المدنية جاهدة السيطرة على الحريق الذي شب داخل كارفور، دون وقوع خسائر بشرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.