رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الفيوم 2022.. استعلم عنها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الفيوم 2022.. استعلم عنها الآن

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الفيوم 2022، حيث بات بإمكانك الحصول عليها برقم الجلوس الخاص بك إلكترونيًا، وذلك قبل ظهورها في المدارس المختلفة.

وكان قد تقدم 17753 طالبًا وطالبة إلى امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني، مقسمين على اللجان المختلفة، ونجح من بينهم 14930 طالبًا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الفيوم 2022

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني للعام الدراسي 2022، وذلك بنسبة نجاح بلغت 84.1%، وذلك بحضور سماح محمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

وبلغت نسبة نجاح طلاب الإعدادية المهنية 77%، حيث تقدم إلى امتحانات الدور الثاني 133 طالبًا وطلبة، نجح من بينهم 103 طالب، ووصلت نسبة نجاح نتيجة الإعدادية للتربية الخاصة إلى 100%.

رابط نتيجة تالتة إعدادي الدور الثاني 2022 الفيوم

انتشرت العديد من التساؤلات بشأن رابط نتيجة تالتة إعدادي الدور الثاني 2022 الفيوم، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى الدرجة التي تم الحصول عليها في الفرصة الثانية ومنه يتعرف على المجموع الكلي الذي يؤهله إلى دخول المرحلة الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية.

أتاحت مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني برقم الجلوس، حيث يمكنك الدخول من هنـــا، للحصول على النتيجة دون مواجهة أي صعوبة أو الوقوع فريسة للروابط الوهمية التي تنتشر خلال فترة ظهور النتائج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.