رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2022

موعد ظهور نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2022

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2022، حتى يتمكن الطلاب من الوصول إلى المجموع الذي حصلوا عليه والاستعداد للتقدم إلى المعاهد المختلفة.

وأشار مجاهد، إلى أن تم رصد الدرجات ومراجعتها تمهيدًا لإعلان النتائج، لافتًا إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني سارت على أكمل وجه دون ظهور أي معوقات أو مشاكل قد تؤثر على السير ماراثون امتحانات الدور الثاني.

متى تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني؟

يترقب آلاف الطلبة والطالبات، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022، خلال الأيام القليلة المتبقية، حيث يجرى الآن إعداد النتيجة وتجهيزها لإعتمادها رسميًا.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2022 تظهر في منتصف الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى حالة العمل الدؤوبة التي تسير على قدم وساق في سبيل إعلان النتيجة بأسرع وقت ممكن بشكل صحيح دون وجود أي خطأ ما.

ومن المقرر، أنه سيتم عرض نتيجة الدبلوم الفني الدور الثاني 2022 على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها رسميًا، ومن ثم يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة إلكترونيًا ليتثنى للطلاب الناجحين التقدم إلى تنسيق القبول في المعاهد االعليا والمتوسطة.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الدببلومات الفنية تظهر في المدارس بعد يوم من إتاحتها بشكل إلكتروني، حتى يحصل عليها الطالب بالاسم وتبدأ إجراءات استلام الشهادة التي من خلالها يتم التسجيل في المرحلة التالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.