رئيس التحرير أحمد متولي
 كليات جامعة مايو والعنوان ورقم التليفون وهل معتمدة؟

كليات جامعة مايو والعنوان ورقم التليفون وهل معتمدة؟

تعد جامعة مايو من الجامعات الخاصة التي تفتح أبوابها للطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية للالتحاق بالبرامج والتخصصات المتاحة بها، والتي ننشرها لكم مرفقة بالعنوان ورقم التليفون للاستفسار واتخاذ الإجراءات المطلوبة للتسجيل.

كليات جامعة مايو

ويبلغ عدد كليات جامعة مايو بالقاهرة MUC 6 كليات فقط في التخصصات العلمية، الهندسية، الاقتصادية والإداية، وهذه الكليات تقبل الطلبة والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الشعب الثلاث علمي علوم ورياضة وأدبي، وهي:

  • كلية الهندسة.
  • كلية العلاج الطبيعي.
  • كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
  • كلية إدارة الأعمال.
  • كلية التمريض.
  • الكلية التكنولوجية.

وبدأ العمل في جامعة 15 مايو حتى الآن في 3 كليات فقط، هي كلية الهندسة، الاقتصاد والعلوم السياسية والعلوم الإدارية، والعلاج الطبيعي، ومن المنتظر التوسع بإنشاء باقي الكليات في الفترة المقبلة، وفقًا للجامعة.

عنوان جامعة مايو

ويوجد مكان جامعة مايو في محافظة القاهرة بمصر، وتقع تحديدًا في العنوان التالي: الشياخة الأولى- محطة صالح صبحي- طريق الأوتوستراد- مدينة 15 مايو- حلوان، ويمكنكم الوصول إلى الموقع مباشرة من خلال خريطة جوجل الآتية:

رقم تليفون جامعة مايو

ويمكنكم الاتصال على رقم تليفون جامعة مايو في القاهرة والذي أتاحته إدارة الجامعة للاستفسار عن الكليات، المنح وغيرها من التفاصيل عن طريق الاتصال من أي هاتف محمول أو أرضي على أحد الرقمين التاليين:

هل جامعة مايو معتمدة؟

ومن التساؤلات العديدة التي يطرحها الطلاب: هل جامعة مايو معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات أو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؟ وتكمن أهمية هذا التساؤل في مدى صلاحية الشهادة التي سيحصل عليها الطالب عقب التخرج في الجامعة من أحد كلياتها، للعمل سواء داخل مصر أو خارجها.

وتعد جامعة 15 مايو من الجامعات الخاصة والمعتمدة رسميًا من المجلس الأعلى للجامعات، وصدر بشأنها قرار جمهوري، نُشر في الجريدة الرسمية بالقرار 560 لسنة 2019.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية