رئيس التحرير أحمد متولي
 التعدي على صيدلانية الإسماعيلية داخل محل عملها..فيديو

التعدي على صيدلانية الإسماعيلية داخل محل عملها..فيديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بفيديو التعدي على صيدلانية الإسماعيلية، الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة بين المواطنين.

تفاصيل التعديل على طالبة الإسماعيلية داخل الصيدلية

تعرضت الطالبة التي تدعى فاطمة إبراهيم، لسحلها داخل الصيدلية التي تعمل داخلها بمحافظة الإسماعيلية، من قبل بلطجي تهجم عليها أثناء سرقة الصيدلية وسحلها حتى أبرحها ضربًا، إلا أنه لن يكن يعلم أن تحت أنظار كاميرات المراقبة.

رصد الفيديو المتداول لواقعة ضرب فاطمة إبراهيم صيدلانية الإسماعيلية، اللكمات التي تلقتها الفتاة بوحشة وعنف، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ.

تفاعل النشطاء عبر السوشيال ميديا مع الواقعة، من خلال هاشتاج حق فاطمة لازم يرجع، للنيل من البلطجي الذي تعد التخلص منها حتى يتمكن من السرقة.

فيديو سحل الصيدلانية

اتضح أن الواقعة تعود ليوم السبت الموافق 20 أغسطس الجاري، حيث تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغ من أحد المستشفيات بوصول فتاة تعمل في صيدلية مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، إثر تعرضها للاعتداء بالضرب.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشخص الذي تسلل إلى الصيدلية استولى على مبلغ مالي، وهاتف محمول بعد جريمته بضرب الفتاة ولاذ بالفرار.

استطاعت الأجهزة الأمنية، تحديد موقع مرتكب الواقعة، الذي كان مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، حيث تم الوصول إلى محل اختبائه.

تمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهم، الذي اتضح أن له معلومات جنائية، بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة، وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابه تلك الجريمة، كما تم ضبط نجل عمه وأحد أقاربه لإخفائهم المتهم وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

​​​​​​​

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.