رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب وتحديد موعد العزاء

حقيقة خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب وتحديد موعد العزاء

جاب خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، ما تسبب في صدمة مدوية بين جميع المواطنين، متسائلين عن حقيقة الأنباء المتداولة عبر الصفحات والمواقع الإلكترونية في هذا الشأن.

وانتشر نبأ وفاة البروفيسير مجدي يعقوب بسرعة مكوكية بين المواطنين، وتناقلتها الصفحات المختلفة دون التأكد من مصدر أو صحة الخبر.

​​​​​​​

هل توفى مجدي يعقوب؟

خرج الدكتور أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة مركز أسوان للقلب، بعد انتشار تلك الخبر بقوة مصحوبًا بصور مجدي يعقوب عبر منصات السوشيال ميديا ليوضح حقيقة الأمر.

ونفى سليمان، في تصريحات صحفية، شائعة وفاة الدكتور مجدي يعقوب التي أثارت صخبًا واسعُا بين المواطنين، وخاصة مع تحديد موعد للعزاء وتطور الأمر بصورة مثيرة للدهشة.

واستنكر عضو مجلس إدارة مركز أسوان للقلب، ما تم الترويج له ليشاع بتلك الطريقة المرعبة في حين أن الدكتور مجدي يعقوب بصحة جيدة.

ولفت الدكتور أحمد سليمان، إلى أن مؤسسة مجدي يعقوب اعتادت على تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر، وخاصة التي تنال من مجدي يعقوب كونها ليس الأولى التي تمس حياته.

وأهاب بوسائل الإعلام لعدم الإنخراط وراء تلك الشائعات التي من شأنها إثارة الجدل بين المواطنين، وتملك الغضب من أسرة الدكتور مجدي يعقوب، مشيرًا إلى أن الأخبار التي تخرج عن أي جهة بعيدة عن المؤسسة لا تكون لها أساس من الصحة وعليك العودة أولًا إلى المؤسسة ذاتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.