رئيس التحرير أحمد متولي
 عطل الفيس بوك الآن يتثير الجدل بين الرواد

عطل الفيس بوك الآن يتثير الجدل بين الرواد

أثار عطل الفيس بوك الآن، حالة من الجدل الواسعة بين النشطاء، لتجتاح العديد من التساؤلات المختلفة مواقع التواصل الاجتماعي للوقوع على سبب الخلل الذي حدث خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 

ترددت العديد من التساؤلات حول مشكلة الفيسبوك التي استيقظ عليها العديد من الرواد، في محاولة منهم لمعرفة تفاصيلها والوقوف على الأسباب التي أدت لذلك.

تفجرت المنشورات المختلفة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حول طبيعة تلك المشكلة التي واجهت عدد هائل من المستخدمين، الأمر الذي أكد أن هناك أزمة وفعت أمام النشطاء من كافة الدول.

عطل الفيسبوك اليوم

أكد النشطاء، حدوث عطل في الفيسبوك على مستوى العديد من الدول المختلفة، الأمر الذي كان من شأنه ظهور منشورات عشوائية لأشخاص مجهولين على الصفحة الرئيسية بالرغم من عدم متابعة المستخدمين لهم.

تسبب العطل الذي لاحق بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر على الاطلاق فيس بوك في مشاركة المنشورات مع أي صفحة يختارها المستخدم سواء كانت مشهورة أو غيره، ما تسبب في إزعاج العديد من النشطاء.

استغل بعض النشطاء ذلك الموقف بعدما بات بإمكانهم النشر على حساب الصفحات دون وجود أي عائق أمامهم أو خصوصية، لتظهر منشوراتهم بسهولة لدى متابعي الصفحات المختلفة سواء كانت خاصة بأشخاص مشهورة أو غير ذلك.

سبب عطل الفيس بوك

لن يتم الإعلان عن سبب عطل الفيس بوك الذي طال جميع النشطاء بشكل عام، إلا أنه من المفترض سرعة حلها وخاصة مع تساؤلات ومنشورات المستخدمين التي أخذت تزداد لعدم فهم ما يحدث في الوسط.

الجدير بالذكر، أن موقع التواصل فيس بوك يتعرض إلى أعطال تتسبب في إثارة الجدل بين النشطاء بين الحين والآخر، إلا أنه يتم العمل على إعادة الخدمة بشكلها الطبيعي في غضون دقائق أو تمتد لساعات حسب طبيعة المشكلة التي تعوق الخدمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.