رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر ميعاد للتحويل بين المدارس 2023 محافظة القاهرة

آخر ميعاد للتحويل بين المدارس 2023 محافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم، آخر ميعاد للتحويل بين المدارس 2023 محافظة القاهرة، وذلك بعد قرار مد فترة باب التحويلات لجميع المراحل الدراسية المختلفة.

وجاء ذلك القرار للتسير على أولياء الأمور الذين لن تمهلهم الفرصة للتسجيل على الموقع الإلكتروني خلال الفترة الأخيرة الماضية.

متى ينتهي موعد التحويلات بين المدارس بمحافظة القاهرة؟

قررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إعادة فتح باب التحويلات الإلكترونية بين المدارس مرة أخرى داخل المحافظة بداية من اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس.

وتنتهي مدة التحويلات الممنوحة من قبل المحافظة، يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري، اي من المقرر أن تستمر لمدة أسبوع كامل، بتمكن أولياء الأمور خلاله من إنجاز مهمة التحويلات.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالقاهرة

أما عن رابط التحويل بين المدارس محافظة القاهرة قبل انتهاء فترة التحويلات، فيمكنك الضغط هنـــــا، مع الالتزام بقواعد وشروط القبول المعلنة.

اقتصرت التحويلات المدرسية على الطريقة الإلكترونية فقط لجميع المراحل الدراسية المختلفة، حيث لن يعتد بالتحويل الورقي إلا للتعليم الخاص و التعليم الفني فقط لا غير.

الاستعلام عن نتيجة التحويل بالقاهرة

ويستلزم على أولياء الأمور متابعة الموقع للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، وفي حالة القبول يتم إرسال رسالة على رقم الهاتف المسجل على موقع التقديم بكود الدفع 788 على فوري مبلغ قدره 100 جنيه.

وتتعرف على النتيجة بعد إدخال إيصال فوري على الموقع، ليظهر أمامك اسم المدرسة التي تم القبول بها، ويتم طباعة الاستمارة والتوجه إلى المدرسة لاستكمال إجراءات التحويل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.