رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تظلمات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 ورسوم التظلم

موعد تظلمات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 ورسوم التظلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل وإجراءات فتح باب التظلم على نتائج شهادات الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الحالي 2022 بعد اعتماد النتائج رسميا، الثلاثاء 23 أغسطس.

موعد تظلمات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022

وكشفت الوزارة أنه سيتم بدء تقديم طلبات التظلمات  للطلاب المتضررين من نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022، بداية من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوع وحتي يوم 31 أغسطس الجاري.

وأوضحت فى خطاب لها، أنه  تبدأ التظلمات من اليوم التالي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدورالثاني 2022، وذلك وفقا للضوابط الواردة في ذات القرار رقم (293) يقوم الطلاب  بطلب للاطلاع في موعد غايته سبعة أيام بدلا من خمسة عشر يوما للدور الثاني، وذلك بعد موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تعديل بعض ضوابط القرار الوزاري رقم (293) بتاريخ 9 يوليو 2014 بشأن تنظيم ضوابط الاطلاع على أوراق الإجابة للطلبة المتضررين من نتائجهم  .

 وتابعت وزارة التربية والتعليم: يتم سداد مبلغ مائة جنيه لكل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد وإحدى شركات الدفع الإلكتروني.

وشددت على أنه بناء على اعتماد وزير التربية والتعليم  نتيجة امتحانات طلبة الدبلومات الفنية للدور الثاني للعام الدراسي 2021-2022 فإنه قد تم تسليم النتيجة للإدارات التعليمية والمدارس بتاريخ 23 أغسطس مؤكدة أنه يتم السماح للطلاب بالتقدم بالتظلمات والاطلاع اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس وحتى يوم الأربعاء الموافق 31 من نفس الشهر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011