رئيس التحرير أحمد متولي
 الأكاديمية المهنية للمعلمين.. الاستعلام عن موعد ومكان تدريبات الترقي 2022

الأكاديمية المهنية للمعلمين.. الاستعلام عن موعد ومكان تدريبات الترقي 2022

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين بدء إجراءات ترقي أكثر من 223 ألف معلم ومعلمة على مستوى الجمهورية خلال العام 2022-2023.

وقررت الأكاديمية المهنية للمعلمين أن يتم عقد برامج التنمية المهنية اللازمة ضمن متطلبات منح شهادة الصلاحية للترقي إلى وظائف المعلمين في قاعات التدريب بالإدارات التعليمية اعتبارا من يوم 27 اغسطس 2022 طبقا لعدد المستهدفين في كل مديرية بالتعاون مع فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

رابط معرفة مواعيد تدريبات ترقيات المعلمين

وأصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين تنبيهات عاجلة لجميع المعلمين المرشحين للترقي خلال العام 2022-2023 شددت خلالها على ضرورة الدخول على موقع بيانات كادر المعلم من خلال الضغط على https://academy.emis.gov.eg/ لطباعة إخطارات التدريب لمعرفة موعد ومكان تنفيذ البرنامج التدريبي اللازم ضمن متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية للترقي إلى وظائف المعلمين.

وبدخول المعلم على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين وإدخال البيانات الأساسية يجد في إخطار موعد ومكان إجراء تدريبات الترقي  بياناتهم الشخصية كاملة وتشمل «كود المعلم - الاسم الرباعي - المديرية – الإدارة التعليمية - جهة العمل - المرحلة - التبعية - الوظيفة على الكادر - المؤهل - التقدير - تقدير التقرير السنوي العام الماضي - تقدير التقرير السنوي العام قبل الماضي، بالإضافة إلى اسم التدريب و مقر التدريب و موعده باليوم والساعة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011