رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تزوجت الفنانة مي عز الدين؟

هل تزوجت الفنانة مي عز الدين؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة بأنباء زفاف مي عز الدين، حتى أصبحت حديث الرواد متسائلين هل تزوجت الفنانة مي عز الدين؟.

تصدرت مي عز الدين منصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما ارتبط اسمها بالفنان أحمد السعدني وزواجهما بسبب كثرة الأعمال الفنية التي جمعت بين الثنائي.

​​​​​​​

حقيقة زواج مي عز الدين بالفنان أحمد السعدني

طاردت الفنانة مي عز الدين العديد من الشائعات بخصوص زواجها من بعض نجوم الفن، والتي تخرج بين الحين والآخر عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لتثير الجدل بين الجمهور.

تداول العديد من الجماهير أنباء زواج مي عز الدين في حفل أسطوري، ما أثار حالة من الجدل الواسعة وتساؤلاتهم حول هذا الأمر.

وفي وقت سابق، قد نفى الفنان أحمد السعدني خلال لقاء مع برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي زواجه قائلًا: «مى دي أختى وعشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتى».

ووسط الأكاذيب والشائعات المدوية لن تخرج الفنانة مي عز الدين لتنفي الشائعة التي طالبتها مؤخرًا، إلا أنها طريقتها الاعتيادية حينما يهاجمها الجمهور أو الشائعات التي لا تعيرها اهتمامًا على الإطلاق.

وكانت قد انتشرت شائعات حول زواج مي عز الدين من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، بعدما انفصل عن الفنانة ياسمين صبري، وغيرها العديد من الأكاذيب التي تطولها منذ فترات متباعدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.