رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط منصة الاختبارات الإلكترونية لجامعة كفر الشيخ

رابط منصة الاختبارات الإلكترونية لجامعة كفر الشيخ

يتاح أمام الطلبة والطالبات جميع المحاضرات للكليات والأقسام المختلفة عبر رابط منصة الاختبارات الإلكترونية لجامعة كفر الشيخ، ليسهل على الطالب التقدم إلى الاختبارات، والحفاظ على حقوقه في التصحيح.

يسهل على الطالب التقديم للمحاضرات وذلك بنظام التعليم عن بعد من خلال المنصة التعليمية المتاحة لخوادم الجامعة، حيث يتمكن عضو هيئة التدريس من رفع جميع الملفات العلمية، فضلًا عن حل التكليفات المطلوبة.

​​​​​​​

منصة الاختبارات الإلكترونية جامعة كفر الشيخ

تعتبر المنصة الإلكترونية من أبرز الخدمات المستحدثة والمسؤولة بشكل تام عن عملية الامتحانات بجميع أنواعها المختلفة، وذلك دون أي تدخل بشري، وكذلك يمكن للطالب الحصول على النتيجة فور الانتاء من تصحيحها.

تحافظ المنصة على حق الطالب من الأخطاء الغير مقصودة في التصحيح وحصوله على الدرجة التي يستحقها دون إهدار حقه، لتقضي على الامتحانات الورقية وعملية التصحيح التقليدية.

يمكن للطالب الدخول إلى منصة الامتحانات الإلكترونية لجامعة كفر الشيخ من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــا، ومن ثم تختار الكلية التابع لها وكذلك القسم، وبعدها عليك إدخال البيانات الخاصة بك لكي تبدأ الاختبار.

الجدير بالذكر، أن لكل طالب امتحان مختلف على المنصة من شأنه قياس المستخرجات التعليمية، الأمر الذي من شأنه الحد من حالات الغش بين الطلبة والطالبات وأخطاء التصحيح، حيث يتمكن الطالب الحصول على النتيجة الخاصة به بشكل أسرع من طريقة التصحيح التقليدية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.