رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد وأماكن اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022

موعد وأماكن اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022

ينشر «شبابيك» كشوف موعد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022 وأماكنها بالأسماء للمتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط.

وأصدرت الشركة بيانا، اليوم الأحد، بشأن موعد الاختبار التحريري للمنطبق عليهم الشروط بوظيفة فني بالمسابقة رقم 4 لسنة 2021 التي سبق الإعلان عنها في ديسمبر الماضي.

موعد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط 2022

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، اللواء هشام درة، أن عقد الاختبارات يأتي ضمن خطة الشركة من أجل الارتقاء بكفاءة الهيكل البشري الذي تمتلكه، سعيا للارتقاء بمعايير كافة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق.

وكشف درة أنه تم تحديد موعد الامتحان بعد الانتهاء من الفحص النهائي للملفات، يومي السبت  الموافق 10 سبتمبر 2022، والإثنين الموافق 12 سبتمبر حسب اللجان الواردة بالكشوف، موضحا الأماكن المختلفة لأداء الامتحان والموعد المحدد لكل لجنة من لجان المتقدمين.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أنه لن يتم تحديد ميعاد آخر لاختبار المتخلفين عن الحضور.

وأهابت الشركة المتقدمين بمراعاة الالتزام بالموعد المحدد والحضور قبله بفترة كافية مع ضرورة اصطحاب المتقدم للاختبار بطاقة الرقم القومي الخاصة به .

وشددت الشركة على الأخذ بعين الاعتبار أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الاختبار التحريري والمراحل الأخرى لمن يجتاز الاختبار التحريري.

ويمكن الاطلاع على كشوف الاختبارات التي تتضمن موعد الاختبار بالساعة ومكان عقده وأسماء المقرر دخولهم إياه بالرقم القومي والمركز التابع له من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011