رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST

رابط موقع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST

الكثير من التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الطالب لن يتمكن من الحصول عليها إلا من خلال موقع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST.

ومن خلال رابط جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا سيتمكن الطلاب الجدد من التقديم في الجامعة والالتحاق بكلياتها المتعددة، والتي من بينها كلية الطب البشري، الهندسة، التمريض، الصيدلة والتصنيع الدوائي، جراحة الفم والأسنان، العلاج الطبيعي، الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، اللغات والترجمة، التكنولوجيا الحيوية، تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، تكنولوجيا المعلومات، التربية الخاصة، الآثار والإرشاد السياحي، والإدارة والاقتصاد ونظم المعلومات.

رابط جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

ويمكنكم من خلال رابط جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا التسجيل للالتحاق ببرامج الجامعة بشرط اتباع الخطوات المطلوبة وكتابة البيانات بشكل صحيح مع الالتزام بالموعد الذي تحدده الجامعة، ووفقًا للحد الأدنى للقبول فيها.

ويمكن للطلاب من خلال لينك جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أيضًا معرفة الكليات المتاحة بها، والتي يبلغ عددها 14 كلية، ببرنامج البكالوريوس، بخلاف برنامج الدراسات العليا، والمتاح لبعض تخصصاتها، مثل كلية: الطب البشري، الصيدلة والتصنيع الدوائي، جراحة الفم والأسنان، التكنولوجيا الحيوية، الهندسة، اللغات والترجمة، تكنولوجيا المعلومات،  الآثار والإرشاد السياحي.

ويتيح موقع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للطلاب التعرف على أقسام جميع الكليات، المصروفات الدراسية وغيرها من المعلومات.

موقع جامعة MUST

ويمكنكم الدخول على موقع جامعة MUST مصر للعلوم والتكنولوجيا الإلكتروني من هنا والاطلاع على الكليات المختلفة.

وعن طريق رابط جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستطيع أيضًا التقديم من هنا.

 وإذا كنت تريد التعرف أكثر على الجامعة والحصول على معلومات عن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ادخل على الموقع من هنا.

وفي حال الرغبة في زيارة بوابة بانر، أو دخول بوابة التعليم الإلكتروني، بوابة الخريجين، خدمات الإنترنت والاتصال الهوائي أو المحفظة الإلكترونية، فعليك الضغط على هذا الرابط.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية