رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات اللغة الانجليزية لمسابقة 30 ألف معلم

نماذج امتحانات اللغة الانجليزية لمسابقة 30 ألف معلم

ننشر نماذج امتحانات اللغة الانجليزية لمسابقة 30 ألف معلم بالإجابات، حتى يسهل على المعلم المتقدم لأداء الاختبار معرفة الأجزاء التي تتمحور حولها الأسئلة المختلفة، وذلك من خلال واقع بنك أسئلة الجهاز المركزي للتنظيم والادارة والامتحانات السابقة.

تصل عدد الأسئلة التي يصادفها الطلاب في الامتحانات إلى 20 سؤال، ويمكنك التعرف على نوعيتها من خلال السطور التالية.


​​​​​​​

أسئلة الإنجليزي لمسابقة 30 ألف معلم

وعن أسئلة مسابقة التربية والتعليم اللغة الإنجليزية فتتضمن العديد من القواعد المختلفة اليسيرة، والأساسيات المباشرة، التي يمكنك الإجابة عليها بكل سهولة.

يحتاج جميع المتقدمين إلى خوض اختبار اللغة الإنجليزية لمراجعة الجرامر بدقة فائقة، بداية من زمن المضارع البسيط وجميع الأزمنة المختلفة في الماضي والمستقبل وغيرها.

وعليك معرفة كيفية التعامل مع الأزمنة في الجملة، وغيرها من القواعد التي عليك مراجعتها بالشكل الذي يؤهلك لحل أسئلة الامتحان دون مواجهة أي صعوبة في ذلك، الأمر الذي من شأنه تأهيلك إلى العمل والإنضمام إلى قائمة المعلمين الجدد.

ويشار إلى أن امتحانات مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني مستمرة حتى يوم 27 سبتمبر المقبل، وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نستعرض في السطور التالية شرح القواعد وأهم الأسئلة التي من الممكن أن تصادفها في امتحان اللغة الإنجليزية بمسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتعيين 30 ألف معلم وسد العجز في المدارس المختلفة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.