رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022 الدور الثاني

حل امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022 الدور الثاني

ننشر حل امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2022 الدور الثاني، حتى يمكنك التعرف على مدى صحة الإجابة التي قمت باختيارها أو الخطأ الذي ارتكبته عند حل بعض الأسئلة.

يستطيع الطالب معرفة الدرجة التقريبية التي سيتم الحصول عليها في الامتحان من خلال مراجعة الإجابات بعد الخروج من اللجنة، وتقييم مستوى إجاباتك.

امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة الدور الثاني 2022

خاض شعبة علمي رياضة امتحان الدور الثاني بإجمالى عدد ألفان و823 طالب وطالبة موزعين على مستوى الجمهورية، في محاولة منهم لاستغلال الفرصة الثانية التي سنحت أمامهم والحصول على درجة النجاح.

تداولت صفحات الغش أسئلة امتحان مادة الاستاتيكا للثانوية العامة دور ثان بعد دقائق من بداية اللجنة، إلا أنه سرعان ما تم ضبط الطلاب المسئولين عن تصوير أسئلة الامتحان كي ينالوا جزاء فعلتهم.

​​​​​​​

إجابة امتحان الاستاتيكا تالتة ثانوي الدور الثاني 2022

يمكنك التعرف على الإجابات الصحيحة لأسئلة الامتحان، وذلك للوقوف على صحة أو خطأ الحل الذي اتبعته في ورقة الأسئلة، وذلك من خلال الإجابة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولكن عليك التأكد من مدى صحة الإجابات المدونة في مقطع الفيديو التالي، حتى تصل إلى الحل الأمثل والصحيح للمسائل المختلفة، ما يضمن لك الإطمئنان للنتيجة التي تظهر في غضون أيام ليتمكن الطلاب من التقديم في المرحلة الثالثة لتنسيق الكليات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.