رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الجلالة اليوم.. إصابة 30 مواطن في تصادم سيارة نقل وأتوبيس

حادث الجلالة اليوم.. إصابة 30 مواطن في تصادم سيارة نقل وأتوبيس

فجع المارة بسبب حادث صباح اليوم الأربعاء، إثر وقوع العديد من الضحايا بطريق الجلالة بالسويس، وذلك بسبب حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل.

ننشر في السطور التالية تفاصيل حادث الجلالة الذي تسبب في حالة من الفزع بين المواطنين، وخاصة لوقوع العديد من الإصابات.

حادث الجلالة اليوم

تلقت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، إخطارًا من قوات تأمين الطرق، بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل محملة بأسفلت بطريق الجلالة وذلك بعد كارته الجلالة بـ 20 كيلومترا.

وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف بالسويس، بدفع عدد 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام والتعامل السريع مع الحادث حتى يتم إنقاذ جميع المصابين.

​​​​​​​

إصابات حادث الجلالة اليوم

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 30 آخرون في حادث اليوم، إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل، الأمر الذي تسبب في عرقلة الحركة المرورية على الطريق الذثي شهد الحادث الأليم.

ومن جهته أكد الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس، أن الإصابات متنوعة بعدما تم نقهم إلى المستشفى حيث دخل معظمهم إلى قسم الطوارىء بالمستشفى العام ، في حين تم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى.

وأوضحت المعاينة، أن الحادث وقع على طريق الجلالة في الاتجاه المؤدي إلى العين السخنة، على مسافة تبعد قرابة 20 كيلو من بوابة الرسوم، لتصطدم سيارة نقل محملة بالبازلت، بمقدمة يسار أتوبيس رحلات، ما تسبب في تهشم نصف الجانب الأيمن، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.