رئيس التحرير أحمد متولي
 دليل المعلم التربية الإسلامية للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

دليل المعلم التربية الإسلامية للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن دليل المعلم التربية الإسلامية للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023، وقامت بنشرها حتى يتمكن جميع معلمي المادة الحصول على النسخة الإلكترونية بسهولة.

مع انطلاق العام الدراسي يهتم المعلم بالحصول على الدليل الذي سيكون معه حتى نهاية الفصل الدراسي الأول كمرشد له، وخاصة مع تغير المنهج الذي يعد جديدًا على الطالب والمعلم سويًا.

​​​​​​​

دليل المعلم التربية الإسلامية خامسة ابتدائي 2023 الترم الأول

ويساعد دليل المعلم النربية الدينية للصف الخامس الابتدائي 2023 المدرسين على العمل وفقًا لنظام خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تبعًا لمنهج الفصل الدراسي الأول.

ويضم دليل المعلم دين للصف الخامس الابتدائي جميع أجزاء المنهج الجديد الفصل الدراسي الأول، ما يدعم عملية التحضير وشرح الدروس للطلبة والطالبات.


​​​​​​​

تحميل دليل المعلم دين الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2023

يستطيع المعلم مطالعة الدليل الخاص بمادة التربية الإسلامية الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023 ليتعرف على جميع الدروس المقررة على الطالب وأهداف كل درس منهم، والتقييم واستراتيجات المناقشة وحل الأسئلة والأنشطة المختلفة التي تسهل على الطالب استيعاب المعلومة.

تستطيع تحميل دليل المعلم التربية الإسلامية الصف الخامس الابتدائي للحصول على نسختك الإلكترونية بكل سهولة من خلال النافذة التي تظهر أمامك، والضغط على الأسهم الموجودة أعلى اليمين لتنزيلها واستقبالها عبر جهازك لتعود لها وقتما شئت قبل التحصير للحصص والدروس المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.