رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023 وموعد ظهورها الرسمي

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023 وموعد ظهورها الرسمي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023 وموعد ظهورها رسميًا للمدارس الحكومية، الرسمية لغات، المتميزة للغات.

وكان أولياء الأمور قد بدءوا تسجيل أبنائهم في الفترة من الجمعة 1 يوليو إلى الأربعاء 15 أغسطس الجاري، ثم صدر قرار بمد التحويل بين مدارس الجيزة 2022 إلى 31 من الشهر الراهن.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022

وكانت المديرية التعليمية قد أوضحت أن التسجيل يتم على موقع التحويلات الإلكتروني بين المدارس بالجيزة 2022 من خلال ولي أمر الطالب فقط، على أن تقع صحة البيانات المسجلة على مسئوليته الشخصية، مشددة على  ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بدقة ليحتسب سنه الفعلى في أول أكتوبر القادم.

وأوضحت المديرية أن موعد إعلان نتيجة تحويلات المدارس بالرقم القومي سيتم إعلانها بداية يوم الخميس 1 سبتمبر 2022 لمدارس محافظة الجيزة.

وحملت المديرية التعليمية ولي الأمر المسئولية عن اختياره مدرسة ذات كثافات عالية، مشيرة إلى أن ذلك لا يعد موافقة بالتحويل إليها، وفي حالة قبول طلب التحويل بين المدارس بالجيزة 2022-2023 ينبغي عليه طباعة الاستمارة من الموقع الرسمي وإرفاقها بالأوراق المطلوبة للتحويلات.

ونوهت المديرية إلى أن فتح باب التحويلات بين المدارس بالجيزة إلكترونيًا لجميع المراحل التعليمية بداية من المرحلة الثانية رياض أطفال، التعليم الابتدائي، الإعدادي، والثانوي، للمدارس الرسمية، الرسمية لغات، والرسمية المتميزة للغات، فيما أتاحت التحويل ورقيًا للتعليم الخاص والفني.

​​​​​​​

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة

وبإمكان أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2022- 2023 بالرقم القومي من خلال الضغط على هذا الرابط.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية