رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية والحد الأدنى بالدرجات 2022 -2023

تنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية والحد الأدنى بالدرجات 2022 -2023

تنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية والحد الأدنى بالدرجات 2022 -2023، ينشره موقع شبابيك في هذا التقرير ، لجميع الطلاب والطالبات الراغبين في معرفته.

تنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية

وأعلن مكتب التنسيق في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى للجامعات الأهلية 2022، ضمن تنسيق طلاب الثانوية العامة للجامعات الأهلية الجديدة.

وجاء تنسيق كلية علاج طبيعي في الجامعات الأهلية والحد الأدنى لها للعام الدراسي 2022 2023 بمجموع 356 درجة بنسبة 86.83%.

نتائج تنسيق الجامعات الأهلية 

وقبلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومكتب التنسيق للجامعات الأهلية الجديدة المنبثقة من الجامعات الحكومية التي يبلغ عددها 12 جامعة، عدد 14 ألف طالب وطالبة في كافة الجامعات الأهلية الجديدة.

وكان تنسيق الجامعات الأهلية انطلق مع يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022، واستمر لمدة اسبوع حتى الثلاثاء من الشهر ذاته، وذلك من خلال موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية الإلكتروني.

وتم توزيع الطلاب على التخصصات العلمية المختلفة، وذلك وفق الحدود الدنيا التي أعلن عنها مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويتواجد 12 جامعة أهلية جديدة يستقبلون الطلاب في العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 هم: جامعة أسيوط الأهلية، جامعة المنصورة الأهلية، جامعة المنيا الأهلية، جامعة المنوفية الأهلية، جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جامعة حلوان الأهلية، جامعة الزقازيق الأهلية، جامعة بنها الأهلية، جامعة جنوب الوادي الأهلية، جامعة الإسكندرية الأهلية، جامعة بني سويف الأهلية، جامعة شرق بورسعيد الأهلية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم