رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تقليل الاغتراب 2022 لينك تنسيق المرحلة الأولى والثانية

نتيجة تقليل الاغتراب 2022 لينك تنسيق المرحلة الأولى والثانية

موقع شبابيك ينشر في هذا التقرير نتيجه تقليل الاغتراب 2022 لينك تنسيق المرحلة الأولى والثانية، بعد الإعلان عنها رسميا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 لجميع الطلاب والطالبات من المرحلة الأولى والثانية مساء يوم الخميس الموافق 1 سبتمبر 2022.

نتيجه تقليل اغتراب

وننشر لكم في هذه السطور رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية وذلك للطلاب والطالبات الذين تقدموا للتحويل من كلية إلى أخرى.

وتقدم عدد من الطلاب بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والثانية بطلب تحويل وتقليل اغتراب للطلاب والطالبات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني للكليات والمعاهد الحكومية.

خلال تحويلات مكتب التنسيق للكليات والمعاهد الحكومية.

ويستعد جميع طلبة وطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2022، للالتحاق بالكليات والمعاهد خلال العام الدراسي الجديد.

وبدأ تقليل اغتراب المرحلة الأولى والثانية من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على موقع التسجيل من بداية من يوم 27 أغسطس 2022، واستمر حتى يوم 30 من الشهر ذاته.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب

ويمكن الحصول الكلية أو المعهد الذي ترشحت له من خلال نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثانية من خلال موقع تنسيق الكليات والمعاهد الحكومية الذي سجل عليه الطلاب تنسيقهم.

ويمكن الدخول إلى لينك نتيجة تقليل الاغتراب من خلال الموقع الرسمي لتنسيق الكليات والمعاهد الحكومية من هنا

وعليك كتابة الرقم السري ورقم الجلوس من أجل ظهور نتيجه تقليل اغتراب 2022.

وفي حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الالكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيًا على الرقم 15999 بسعر المكالمة العادية من أي مكان في مصر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم