رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم مكتب التنسيق الخط الساخن لاسفسارات الطلاب وسعر المكالمة من كل المحافظات

رقم مكتب التنسيق الخط الساخن لاسفسارات الطلاب وسعر المكالمة من كل المحافظات

يتساءل الكثير من الطلاب عن رقم مكتب التنسيق للاستفسار عن كتابة الرغبات أو غيرها من الخدمات التي تقدم من خلاله.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن رقم مكتب التنسيق الخط الساخن لتلقي استفسارات الطلاب المتعلقة بتسجيل رغباتهم للكليات والمعاهد الحكومية والخاصة.

وخاطبت الوزارة طلاب الثانوية العامة، الدبلومات الفنية والمعاهد الأزهرية ممن لديهم أية تساؤلات عن تنسيق القبول في الجامعات الحكومية والخاصة، بالمعاهد والكليات، بالاتثال على رقم مكتب التنسيق وسوف يتم الرد على كافة الاستفسارات.

رقم مكتب التنسيق الخط الساخن

وخصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم خط ساخن خاص بمكتب التنسيق للقبول في الكليات بالعام الدراسي الجديد للطلبة والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية والمقبلين على التقديم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

وذكرت الوزارة أنه يمكن للطلاب الراغبين في الاستفسار عن خدمة التنسيق الإلكتروني الاتصال تليفونيًا على رقم مكتب التنسيق الخط الساخن، وهو 15999 من أي مكان في مصر.

وأشارت الوزارة إلى أن الاتصال على رقم تليفون مكتب التنسيق متاح بسعر المكالمة العادية، لطلاب المرحلة الأولى، الثانية والثالثة من مراحل التنسيق الإلكتروني.

ويتم فتح باب التسجيل الإلكتروني على موقع التنسيق للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى طلاب الدبلومات الفنية بأنواعها صناعي، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق، وطلبة وطالبات الثانوية شهادة الثانوية الأزهرية بكافة المعاهد والشعب، من المتقدمين للتنسيق للجامعات والمعاهد العليا والمتوسطة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية