موعد الكشف الطبي كلية تربية رياضية بنين جامعة الإسكندرية 2022

موعد الكشف الطبي كلية تربية رياضية بنين جامعة الإسكندرية 2022

موعد الكشف الطبي كلية تربية رياضية بنين جامعة الإسكندرية، من أبرز ما يهم العديد من الطلاب الجدد خلال الفترة الراهنة، باعتبارها خطوة هامة للتقدم إلى أولى المراحل الجامعية.

يستقبل قسم شئون الطلاب، ويقومون بتسليم استمارات الكشف الطبي والذي سيجرى في مستشفى المواساة الجامعي، حتى يتمكن الطالب من إجراء الكشف.

​​​​​​​

الكشف الطبي بجامعة الإسكندرية كلية تربية رياضية

حددت كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية، موعد إجراء الكشف الطبي إستعدادًا لانطلاق العام الدراسي الجديد 2022- 2023، والذي من المقرر أن يكون يوم 3 سبتمبر.

وعلى الطالب الالتزام بموعد الكشف الطبي المحدد له، حيث تم تقسيم الطلاب إلى عدد من المجموعات على أيام متتالية، وذلك لعدم التكدس بين الطلاب، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية المطبقة.

يجدر الإشارة هنا إلى اختلاف مواعيد الكشف الطبي بجامعة الإسكندرية حسب كل كلية، حيث لن يتم الإعلان عن موعد موحد لجميع الكليات بالجامعة لأداء الاختبارات.

الجدير بالذكر، أنه لم يتم تحديد الرسوم الدراسية حتى الآن، إلا أن دفع المصروفات سيكون إلكترونيًا عن طريق الدفع الإلكتروني بموقع الجامعة، الأمر الذي من خلاله يسهل على الطالب سداد المصاريف دون الحاجة إلى الذهاب للجامعة.

وكانت قد أعلنت كلية التربية الرياضية بنين بالإسكندرية برئاسة  الدكتور محمد بلال، عن تقديم 10 منح دراسية سنوية كاملة للطلاب الحاصلين علي بطولات أولمبية أو عالم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.