أقسام وتليفون معهد العباسية للحاسبات الآلية والعلوم التجارية.. هل معتمد؟

أقسام وتليفون معهد العباسية للحاسبات الآلية والعلوم التجارية.. هل معتمد؟

أقسام وتليفون معهد العباسية للحاسبات الآلية والعلوم التجارية من أهم ما يسعى الطالب لمعرفته، حتى يكون على دراية بالتخصصات التي يمكنه الالتحاق بها، إضافة إلى أبرز المعلومات التي يرغب في معرفتها وهي إن كان المعهد معتمد أم لا.

ننشر أبرز المعلومات التي يرغب الطالب في معرفتها منه تخصصات معهد العباسية للحاسبات الآلية والعلوم التجارية الكائن بعزبة النخل خلال السطور التالية.

تخصصات معهد العباسية للحاسبات الآلية بعزبة النخل

تنقسم الشعب في معهد العباسية للحاسبات والعلوم التجارية إلى 4 شعب مختلفة، يمكن للطالب التخصص في أي منهم للخصول على الدرجة العلمية من أي منهما.

وجاءت التخصصات المتاحة أمام الطلاب على النحو التالي:

  • شعبة نظم المعلومات الإدارية يدرس الطالب بها لمدة 4 سنوات دراسية مقسمة على مرحلتين، الأولى سنتان ويلتحق بالمرحلة الثانية من يحصل على تقدير جيد على الأقل

  • شعبة مالية يدرس الطالب بها لمدة سنتان دراسيتان

  • شعبة إدارة الأعمال تكون الدراسة بنظام الساعات المعتمدة

  • شعبة المحاسبة تكون الدراسة بنظام الساعات المعتمدة

​​​​​​​​​​​​​​

تليفون معهد العباسية للحاسبات الآلية

يمكن للطالب أو ولي الأمر الحصول على المزيد من التفاصيل التي يبحث عنها بخصوص الدراسة بالفرقة الأولى على وجه التحديد من خلال التواصل مع المعهد على الرقم التالي: 24416600

​​​​​​​

هل معهد العباسية للحاسبات الآلية والعلوم التجارية معتمد؟

يعتبر معهد العباسية للحاسبات الآلية والعلوم التجارية من المعاهد المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، الأمر الذي يميزه بين العديد من المعاهد المتاحة أمام الطلاب ولكنها تكون غير معتمدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.