رئيس التحرير أحمد متولي
 مصروفات المعهد التكنولوجي للتمريض ببني سويف ومدة الدراسة وهل معتمد؟

مصروفات المعهد التكنولوجي للتمريض ببني سويف ومدة الدراسة وهل معتمد؟

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، مصروفات المعهد التكنولوجي للتمريض ببني سويف، حتى يتمكن الطلاب التعرف على التكلفة التي عليهم سدادها قبل بداية العام الجامعي الجديد 2022- 2023.

وهناك العديد من التساؤلات التي يتم طرحها بين الطلاب وأولياء الأمور، حول الدرجة العلمية التي يتم الحصول عليها بعد التخرج، وهل المعهد معتمد أم لا؟.

مصروفات المعهد التكنولوجي للتمريض ببني سويف

يقبل المعهد الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنية فقط لا غير.

أما عن مصروفات التخصصات التي يتضمنها المعهد فيمكنك معرفتها من خلال النقاط التي نستعرضها أمامك:

  • تمريض الطوارىء والحوادث: المصروفات الدراسية 550 جنيه للساعة، بجانب المصروفات الإضافية 537 جنيه، لتصل التكلفة الإجمالية إلى 18687 جنيه بما لا يقل عن 33 ساعة في العام.

  • تمريض الأطفال حديثي الولادة: المصروفات الدراسية 550 جنيه للساعة، بجانب المصروفات الإضافية 537 جنيه، لتصل التكلفة الإجمالية إلى 18687 جنيه بما لا يقل عن 33 ساعة في العام.

​​​​​​​​​​​​​​

مدة الدراسة في المعهد التكنولوجي للتمريض

تنقسم الدراسة في المعهد إلى مرحلتين الأولي يمنح من يجتاز السنتين الدراسيتين بنجاح درجة الدبلوم فوق المتوسط في مجال التخصص.

أما المرحلة الثانية يجتاز الطالب فيها سنتين دراسيتين حتى يحصل على درجة البكالوريوس في مجال التخصصص، وهي المرحلة التي يلتحق بها الطالب عند حصوله على تقدير جيد على الأقل من المرحلة السابقة.

هل المعهد التكنولوجي للتمريض ببني سويف معتمد؟

يندرج المعهد تحت القائمة المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للجامعات والمعاهد، ليحصل الطالب على الشهادة التي يتم اعتمادها من وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.