رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة بجامعة عين شمس تستغيث بالداخلية.. رفضت الزواج فهددها زميلها بالقتل

طالبة بجامعة عين شمس تستغيث بالداخلية.. رفضت الزواج فهددها زميلها بالقتل

ارتفعت معدل الجريمة بين الشباب تحت مسمى الحب، حتى أصبح كل من يواجه صعوبة في الوصول إلى الفتاة الذي وقع في غرامها سواء من طرف واحد أو غير ذلك لن يجد أمامه سوى كلمة الإنتقام بجميع ما تحمله من معنى.

وفي الساعات الأخيرة الماضية بعدما استيقظ الجميع على فاجعة جديدة التي تجسدت في مقتل الطالبة أماني الجزار من قبل إحدى جيرانها بعدما رفضت الزواج منه، ظهرت قصة جديدة لطالبة جامعية بمحافظة القليوبية لتثير حالة من الجدل بين المواطنين.

​​​​​​​

استغاثة طالبة جامعة عين شمس بعند تهديدها بالقتل

استغاثت الطالبة التي تدعى أسماء.م البالغة من العمر 21 عامًا، بالأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية الكائنة بها، بعدما سيطرت مخاوفها والحوادث التي وقعت خلال وقت قصير لذاك السبب على مخايلاتها.

تقدمت الطالبة الجامعية التي تدرس في كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، إلى قسم شرطة شبين القناطر لتحرر محضر بالتهديدات التي وصلت لها من قبل الشاب الذي تقدم لخطبتها، إلا أنها رفضته لتتحول القصة تمامًا.

تلقت الطالبة رسائل من الشاب الذي ادعى حبها والتي جاءت بين التهديد بالقتل، ونشر صور عارية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبين من التحقيقات التي جرت في القسم أن الشاب كان يلازم الفتاة لمدة 4 سنوات في الدروس على مدار السنوات الأربع الأخيرة، وأقدم على مضايقتها وتهديدها بعدما رفضته أكثر من مرة وكذلك أسرتها.

كما أكدت الفتاة، أن العلاقة بينهما سطحية، إلا أنه استمر في إرسال رسائل التهديدات بالقتل عبر تطبيق واتساب حتى تتراجع عن قرارها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.