عنوان معرض أهلا بالمدارس في بني سويف ونسبة التخفيضات

عنوان معرض أهلا بالمدارس في بني سويف ونسبة التخفيضات

أعلنت محافظة بني سويف افتتاح معرض أهلا بالمدارس 2022؛ لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد في أول أكتوبر المقبل.

وافتتح المحافظ، الدكتور محمد هاني غنيم، المعرض المقام بالتنسيق مع الغرفة التجارية والتموين وبالتعاون مع بعض سلسلة المكتبات المعروفة وشركات القطاع الخاص.

معرض أهلا بالمدارس محافظة بني سويف

وأوضح بيان للمحافظة أن المعرض يقام خلف الصالون الأخضر بميدان المديرية حتى منتصف أكتوبر المقبل.

ويضم المعرض جميع احتياجات طلاب المدارس من الأدوات المكتبية والكتابية وكشاكيل وكراسات بأنواعها بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس والزي  المدرسي.

وتصل التخفيضات إلى 20% للكتب الخارجية، وبتخفيضات تتراوح ما بين 10 إلى 15 % للمستلزمات المدرسية، و50% لأحذية المدارس بمختلف أنواعها.

وأضاف البيان أن المعرض يضم كافة احتياجات الأسرة المصرية من المستلزمات الدراسية والتعليمية، مشيدا بجودة المعروضات، خاصة وأن أسعارها تقل عن مثيلاتها في الأسواق وتتناسب مع كافة الأذواق ومستويات الدخول، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير جميع المستلزمات والاحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة.

وأكد المحافظ على أهمية التوسع في تنظيم وإقامة تلك المعارض على مستوى المراكز والمدن للتيسير على المواطنين، وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية،بهدف توفير السلع والمستلزمات المدرسية بجودة عالية وأسعارتنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011