رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الشاطر دراسات الصف الخامس الابتدائي 2023 كامل الترم الأول

كتاب الشاطر دراسات الصف الخامس الابتدائي 2023 كامل الترم الأول

يعد كتاب الشاطر دراسات الصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الأول من أبرز الكتب الخارجية التي يلجأ لها العديد من أولياء الأمور بجانب الكتاب المدرسي، لما يحتويه على أسئلة متنوعة على جميع الدروس والامتحانات التجريبية التي تساعد الطالب في تثبيت الدرس.

ينشر شبابيك كتاب الشاطر مادة الدراسات الاجتماعية للصف الخامس الابتدائي المنهج الجديد كامل 2023 بصيغة pdf حتى يتمكن ولي الأمر من تنزيل النسخة الإلكترونية بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​​​​​​​​

كتاب الشاطر دراسات الترم الأول خامسة ابتدائي

يتضمن الكتاب الدروس المقررة على الطالب في الفصل الدراسي الأول، حتى يتمكن من استذكار دروسه بسهولة ويسر، إضافة إلى التدريبات والأنشطة المتنوعة من الكتاب المدرسي، وغيرها من أسئلة الامتحانات الهامة.

يسهل الكتاب على الطالب عملية الاستذكار وكذلك الحل على الدرس الذي تك الانتهاء منه أولًا بأول، الأمر الذي يجعله قادر أن يجيب على أي سؤال يتعرض له.

ويتكون الكتاب من محورين كلًا منهم يندرج تحته العديد من الدروس المختلفة، وهما:

  • المحول الأول البيئة الطبيعية

  • المحور الثاني الموارد والتنمية

​​​​​​​

تحميل كتاب الشاطر دراسات اجتماعية للصف الخامس الابتدائي

استطاع كتاب الشاطر، أن يزاحم العديد من الكتب الخارجية المختلفة وذلك بسبب طريقته المنظمة، وطريقته في سرد الدروس المقررة على الطالب والأسئلة المتاحة في الكتاب.

يمكنك الحصول على النسخة الإلكترونية من كتاب الشاطر دراسات من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى النافذة الموضحة أمامك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.