رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالقاهرة.. بالرابط

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالقاهرة.. بالرابط

يعتبر الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالقاهرة هي الخطوة الأخيرة التي تجرى قبل تقديم أوراق الطالب إلى المدرسة التي تم قبل بها، والذي يعد من أهم ما يشغل تفكير أولياء الأمور خلال تلك الفترة، في محاولة منهم لإنجاز تلك الخطوات قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

يسهل على أولياء الأمور الحصول على نتيجة التحويلات بين المدارس المختلفة الكائنة بمحافظة القاهرة إلكترونيًا، حيث حرصت الوزارة على توفير رابط من شأنه إخبارك بالنتيجة بضغطة زر واحدة، لتوفير الجهد على ولي الأمر.

نتيجة تحويلات المدارس بالرقم القومي محافظة القاهرة 2022

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة التحويل بين المدارس محافظة القاهرة ليتمكن أولياء الأمور من الحصول عليها دون مواجهة أي مشكلة في ذلك.

وللدخول عبر الرابط الإلكتروني يستلزم أن يكون الطالب بمدارس محافظة القاهرة، حيث يمكنك الدخول هنــــا وكتابة الرقم القومي للطالب، ومن ثم اضغط على أيقونة البحث لتظهر أمامك النتيجة في غضون دقائق معدودة.​​​​​​​

التحويل بين المدارس بمحافظة القاهرة

ويسهل عليك الرابط السالف ذكره العديد من الخطوات المختلفة في سبيل الحصول على النتيجة، بشكل أسرع دون مواجهة أي عثرات في ذلك.

الجدير بالذكر، أن نتائج التحويل بين مدارس بالقاهرة تكون داخل 33 إدارة تعليمية،  حيث بدأت عملية التحويلات في الفترة من الأول من يوليو وحتى آخر أغسطس بعدما تم مد فترة التقديم..

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.