رئيس التحرير أحمد متولي
 التنمر على ميرفت أمين وحقيقة وفاتها.. أسباب تصدر صور جميلة السينيما المواقع

التنمر على ميرفت أمين وحقيقة وفاتها.. أسباب تصدر صور جميلة السينيما المواقع

تصدرت الفنانة ميرفت أمين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، منذ ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، بعد ما غفت وسط المعزين وبدت على ملامح وجهها مظاهر الحزن الشديد.

وافتعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت العديد من القصص حول صور ميرفت أمين بعد ما تقدم بها العمر، واضعين سيناريوهات لما تفكر فيه أثناء شرودها في العزاء، وأكثر ما قيل هو تفكيرها في الوفاة.

تاريخ ميلاد ميرفت أمين

بدت مظاهر التقدم في عمر ميرفت أمين على وجهها، والتي زادها سنوات أخرى الحزن على رفيق مشوارها الفني، الراحل علي عبد الخالق، ومن قبله رفيقتي دربها الفنانتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، فهل بلي جمالها؟

الفنانة ميرفت أمين من مواليد 24 نوفمبر 1948، وتبلغ من السن حاليًا 73 عامًا، إلا أنها ما زالت بالرغمن من ذلك تحتفظ بجمالها ورونقها بين مثيلاتها.

وفاة ميرفت أمين

سيناريوهات وقصص عديدة اختلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول شكلها الذي ظهرت عليه مؤخرًا، ولعل من أكثرها هو تفكيرها في الوفاة.

وكتب مستخدمو مواقع الإنترنت عن ميرفت أمين وشرودها الذي بدا عليها أنها تفكر في وفاتها، وقال آخرون: أحدث صورة للفنانة الجميلة ميرفت أمين في عزاء المخرج علي عبد الخالق، كان دايمًا بيشاركها واجب العزاء أصدقاء عمرها دلال عبد العزيز، رحمها الله، ورجاء الجداوي، شكل ميرفت أمين اتغير كتير بعد فراقهم، تكاد تكون خسرة حلاوة الحياة والصحبة والسند اللي كانوا بيحبوها من قلبهم، أوقات كتير بتنتهي دنيتنا مع انتهاء حبايبنا اللي فارقونا.

ودافعت ثالثة عن ميرفت أمين بعد حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب تقدمها في العمر وتبدل ملامحها، بقولها: مش شايفة في الصورة إلا إن ميرفت أمين كانت ومازالت جميلة، وانها كبرت من جواها قبل من براها ١٠٠ سنة بعد ما ودعت صحاب عمرها دلال ورجاء الله يرحمهم، دمتي جميلة وربنا يديكي الصحة والعمر.

صور ميرفت أمين

ظهرت الفنانة ميرفت أمين في العزاء مرتدية الملابس السوداء، وعلى وجهها كمامة، حرصت على ألا تتخلى عنها في ظل استمرار وجود فيروس كورونا في مصر.

يمكنكم الاطلاع على صور ميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق والتي تم تداولها على نطاق كبير جعلها تتصدر موقع التواصل الاجتماعي– فيس بوك- على مدار الأيام الماضية، من المجموعة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية