رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان جامعة السويس.. الشروط والوظائف والأوراق المطلوبة وكيفية وموعد التقديم

إعلان جامعة السويس.. الشروط والوظائف والأوراق المطلوبة وكيفية وموعد التقديم

تضمن إعلان جامعة السويس الشروط، الأوراق المطلوبة، كيفية وموعد التقديم لشغل بعض الوظائف القيادية بها، والتي يبحث عنها الكثير من راغبي العمل والتعيين.

وظائف جامعة السويس 2022

تضمن إعلان وظائف جامعة السويس 2022 حاجة الجامعة لشغل عدد من الوظائف القيادية، على أن يستمر موعد التقديم خلال الفترة من 4 سبتمبر إلى 3 أكتوبر القادم.

كيفية التقديم في وظائف جامعة السويس

وأوضح الإعلان كيفية التقديم في وظائف جامعة السويس 2022، حيث ينبغي على المتقدم استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة القيادات في الجامعة، ويقدم الطلــــب باسم الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة والمستندات المطلوبة، على أن تكون من أصـل و9 صـور، و12 صورة شخصيــة.

وشدد الإعلان على أن تسلم المستندات باليد إلى اللجنـة الفنيـة للجنة الدائمة للقيادات بجامعة السويس، مؤكدة أنها لن تلتفت للطلبات السابق تقديمهــا قبـل هـذا الإعـلان أو التي تقدم بعـد المدة المخصصة لقبول الطلبات أو تلك التي ترد بالبريد، مشيرًا إلى أنه سيتم قبول الطلبات سـواء كـان المتقدم مـن داخـل الجامعـة أو من خارجها.

الأوراق المطلوبة لشغل وظائف جامعة السويس

وأوضح الإعلان أن الأوراق المطلوبة لشغل وظائف جامعة السويس هي:

  • بيان الحالة الوظيفية معتمد وموضح به التأهيل العلمي، المؤهلات الإضافية، الخبرات النوعية
    والزمنية، الوظائف الإشرافية التي شغلها، الدورات التدريبية ونوعها ومكانها، خطابات الشكر، الجزاءات والإجازات- إن وجدت – بالإضافة إلى تقويم الآداء عن السنوات الثلاث الأخيرة .
  • بيــــان تفصيلي عن إنجازات المتقدم وإسهاماته، معتمد من السلطة المختصة.
  • مقتـرحـات المتقدم لتطويـر العمـل، مع مراعاة أن يتضمـن المقترح أهـداف محددة زمنية وقابلة للقيـاس والتطبـيق، وأيضًا مشتملة على وسائل التحقيق في حـدود الإمكـانيـات الماليـة والبشرية المتاحة، وتوضيح  مهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية، فضلاً عن مدى إجادته للغات أجنبية ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي، مدعم بالمستندات، طبقاً لنموذج مقترح التطوير المتقدم به لشغل إحدى الوظائف القيادية أو وظائف الإدارة الإشرافية بالجهاز الإداري للدولة لعام 2017م.

ولمزيد من المعلومات حول الوظائف القيادية المطلوبة بجامعة السويس، المهارات الأساسية والفنية، سنوات الخبرة، وشروط المؤهل، يمكنكم الدخول على الرابط المرفق من هنا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية