رئيس التحرير أحمد متولي
 منح جامعة دراية لطلاب الأزهر 2023.. الموعد والمصاريف وكيفية التقديم

منح جامعة دراية لطلاب الأزهر 2023.. الموعد والمصاريف وكيفية التقديم

أعلنت جامعة دراية عن تقديم منح لطلاب الأزهر بخصومات على قيمة المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2022-2023، محددة الموعد، المصاريف، كيفية التقديم وغيرها من المعلومات.

وتعد جامعة دراية من الجامعات الخاصة التي توجد في محافظة المنيا بصعيد مصر وتضم العديد من الكليات والمجالات الدراسية، حيث تتضمن 10 تخصصات في مختلف التخصصات، وهي كلية: الصيدلة، العلاج الطبيعي، طب الأسنان، التمريض، الهندسة، إدارة الأعمال، السياحة، الصحافة والإعلام، الفنون التطبيقية، والألسن.

منح جامعة دراية

وتقدم منح جامعة دراية للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية بخصم يصل إلى 15% من قيمة المصاريف الدراسية لجميع الكليات والتخصصات المتاحة بها، يمكنكم التعرف عليها من هذا الرابط.

ويتم القبول في منح جامعة دراية بأولوية التقديم من السبت إلى الجمعة طوال أيام الأسبوع، بدءً من الساعة 9 صباحًا وحتى 4 عصرًا، وفقًا للبيان الصادر عنها.

كيفية التسجيل في منح جامعة دراية

وأوضحت الجامعة كيفية التسجيل في منح جامعة دراية 2022-2023، مشيرة إلى أنها تتلقى طلبات التقديم المباشر من خلال توجه الطالب إلى مقرها في: محافظة المنيا- مدينة المنيا الجديدة- الحي السادس- ميدان دراية.

وأشارت الجامعة إلى أن خريجي الشهادة الثانوية الأزهرية يمكنهم أيضًا التسجيل في جامعة دراية للحصول على المنح الدراسية الجزئية برسوم مخفضة، من خلال الموقع الرسمي للجامعة.

ويمكنكم الدخول على رابط التسجيل في منح جامعة دراية لطلاب الأزهر الشريف بالضغط عليه واتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • اكتب اسمك الأول بالإنجليزي بدون مسافات.
  • اكتب اسمك الثاني بالانجليزي بدون مسافات.
  • ادخل عنوان البريد الإلكتروني (الإيميل).
  • اضغط على Submit.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية