رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة؟

هل ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة؟

ينتظر طلاب الثانوية العامة نتيجة المرحلة الثالثة على نار أحر من الجمر، حتى يتمكنوا من معرفة الكلية التي تم ترشيحهم إليها ومنها يتم البدء في إجراءات التقديم للعام الجامعي الجديد، فهل ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة؟.

انتهت المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة مساء الجمعة 9 سبتمبر، وذلك بعد مدها ليومين آخرين ليتمكن الطلاب المتخلفين عن المرحلة الأولى والثانية والناجحين في امتحانات الدور الثاني من التقديم في المرحلة الأخيرة

ظهور نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق

لاتزال نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والأخيرة غير معروفة، حيث يحاول كلًا من الطلاب الوصول إلى النتيجة فور ظهورها رسميًا عبر الموقع الرسمي.

تتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثالثة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من هنــــــا.

​​​​​​​

متى تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة؟

بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا إلى تنسيق المرحلة الثالثة 199 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد، من الشعبة العلمية والأدبية على السواء.

ومن المقرر أن تعلن نتائج المرحلة وإعلان الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد بعد 72 ساعة من غلق باب تسجيل رغبات القبول عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

ووجهت الوزارة، جميع طلاب المرحلة بمتابعة الموقع خلال الساعات المقبلة لإمكانية ظهور النتيجة في أي لحظة، والتي يمكنك الحصول عليها برقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.