رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الكشف الطبي جامعة الفيوم وطريقة حجز الموعد

رابط الكشف الطبي جامعة الفيوم وطريقة حجز الموعد

أصدر المكتب الإعلامي بجامعة الفيوم بيانا، اليوم الأحد، بشأن فتح حجز موعد الكشف الطبي للطلاب المستجدين المرشحين للالتحاق بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

وتلتزم جامعة الفيوم كبيقية الجامعات الحكومية بتوقيع الكشف على الطلاب المرشحين للالتحاق بكلياتها من قبل مكتب التنسيق الإلكتروني للتأكد من خلوهم من أي أمراض تعوق دراستهم بالكلية.

حجز الكشف الطبي جامعة الفيوم 2022-2023

وأعلن رئيس جامعة الفيوم، الدكتور ياسر مجدي حتاته، عن بدء التسجيل الإلكتروني لحجز موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للالتحاق بالجامعة لهذا العام، وكذلك الاستعلام إلكترونيا عن دفع المصروفات الدراسية بالرقم القومي، والعديد من الخدمات الرقمية لطلاب الجامعة والخريجين، وذلك من خلال برنامج الخدمات الإلكترونية والذي قام بتنفيذه مركز نظم المعلومات الإدارية التابع لمركز معلومات جامعة الفيوم وذلك اعتبارا من اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022.

وكشفت الجامعة عن الإجراءات المطلوبة من الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق للعام لجامعي 2022-2023، على النحو التالي:

أولا: الكشف الطبي: يتم الدخول على الرابط التالي لاختيار موعد ومكان الكشف الطبي: http://online-service.fayoum.edu.eg/funonlineservices.

ثانيا: المقابلة الشخصية: طباعة استمارة المقابلة الشخصية من الكليات التي بها المقابلة الشخصية والتوجه للكلية لإجراء المقابلة الشخصية.

ثالثا: سداد المصروفات: الكليات التي يوجد بها مقابلة شخصية يتم السداد بعد انتهاء المقابلة الشخصية، والكليات التي لا يوجد بها مقابلة شخصية يتم السداد بعد نتهاء الكشف الطبي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011