رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتقديم في تنسيق الجامعات الأهلية 2022

آخر موعد للتقديم في تنسيق الجامعات الأهلية 2022

قرر مكتب تنسيق الكليات والمعاهد الحكومية تغيير موعد التقديم للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة 2022 للعام الدراسي الجديد 2022- 2023.

تنسيق الجامعات الأهلية الجديدة

وفتح باب التقديم للطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل بتنسيق الجامعات الأهلية الجديدة بداية من يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022.

وكان يستمر تقديم الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الأهلية الجديدة حتى مساء يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2022، قبل أن يتم تغييره.

وتقرر مد فترة التسجيل في تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الأهلية الجديدة 2022، حرصا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مصالح الطلاب، وإتاحة فرصة زائدة للالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة المنبثقة عن الجامعات الحكومية.

ويأتي عدد الجامعات الأهلية الجديدة المنبثقة عن الجامعات الحكومية 12 جامعة، هم جامعة أسيوط الأهلية، جامعة المنصورة الأهلية، جامعة المنيا الأهلية، جامعة المنوفية الأهلية، جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جامعة حلوان الأهلية، جامعة الزقازيق الأهلية، جامعة بنها الأهلية، جامعة جنوب الوادي الأهلية، جامعة الإسكندرية الأهلية، جامعة بني سويف الأهلية، جامعة شرق بورسعيد الأهلية.

آخر موعد للتقديم في تنسيق الجامعات الأهلية

ويكون آخر موعد للتقديم في تنسيق الجامعات الأهلية 2022 بعد قرار مد التقديم هو مساء يوم الثلاثاء الموافق 13سبتمبر.

ويكون التقديم في تنسيق الجامعات الأهلية 2022 وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني التالي .. من هنا 

ويكون التقديم وفقًا للحدود الدنيا المُعلن عنها سلفًا في المرحلة السابقة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم