رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل لكل قصة بداية والأبطال والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل لكل قصة بداية والأبطال والقنوات الناقلة

خطف مسلسل لكل قصة بداية أنظار العديد من الجماهير بعد عرض الحلقة الأولى، ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن هنا بدأ الكثير من المتابعين في البحث عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

نرصد في السطور التالية الأحداث التي يتمحور حولها مسلسل لكل قصة بداية للفنان أحمد مالك، بعدما استطاع أن يستقطب العديد من الجماهير في الوطن العربي.

مواعيد عرض مسلسل لكل بداية والقنوات الناقلة

يمكنك متابعة أحداث المسلسل من خلال شبكة قنوات أم بي سي بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس أسبوعيًا، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً.

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدراميا القصيرة التي تتكون من 15 حلقة فقط، وهو اللون الذي لاقى رواجًا واسعًا بين المسلسلات والأعمال الدرامية المصرية والعربية على السواء.

​​​​​​​

قصة مسلسل أحمد مالك الجديد

يندرج مسلسل أحمد مالك الجديد تحت الأعمال الدرامية الرومانسية الاجتماعية، حيث تولد قصة حب من النظرة الأولى بين البطل والبطلة وهي الفنان ندى أبادير، لتتوالى الأحداث ويدخل الثنائي في العديد من المشاكل المختلفة التي يتخطونها سويًا.

أبطال مسلسل لكل قصة بداية

يشارك عدد من النجوم الوطن العربي ما يجعله من الأعمال المميزة التي يلتف حولها العديد من الجماهير، وجاء على رأس القائمة التي تجتمع معها في المسلسل الآتي:

أحمد مالك

ندى أبادير

قصي خولي

ناهد حلبي

وسام صاليبا

فاليري أبو شقرة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.