ما هو مرض هيثم شاكر وكيف علم به؟ وما هو سنه؟

ما هو مرض هيثم شاكر وكيف علم به؟ وما هو سنه؟

أثارت قصة حياته تعاطف واسع من المشاهدين على خلفية مشاهدة حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم المذاع على قناة CBC الفضائية، فما هو مرض هيثم شاكر؟ كم سنه؟ تساؤلات عدة طرحت عقب انتهاء الحوار.

مرض هيثم شاكر

وخلال استضافة الإعلامية منى الشاذلي له في برنامجها الشهير، تحدث المطرب الشاب عن الكثير من تفاصيل حياته التي بدت مؤثرة، ولكن أصعب ما فيها هو مرض هيثم شاكر الذي أثر كثيرًا على حياته العملية والأسرية، ولا سيما حالته النفسية.

وعن مرض هيثم شاكر، قال المغني المصري، أنه عانى من آلام مرض السرطان، ولكنه استطاع وبكل قوة أن يخفي تلك الآلام عن والدته التي هي أحب الأشخاص إلى قلبه، كما وصفها، وظلت الأم على جهل بمرضه طوال فترة إصابته إلى أن توفيت وهي لا تعرف شيء عنه.

حرص هيثم شاكر على إخفاء أمر إصابته بمرض السرطان على والدته حرصًا منه على ألا تتأثر، فقد كانت الأغلى إلى قلبه، وبموتها انفطر قلبه.

مرض سرطان القولون أنهك قوة الفنان هيثم شاكر الذي كاد أن يستسلم لشعوره أن حياته قد أفنيت ومكث ينتظر الموت في بيته، ولكن ذلك كان في بداية المرض، إلى أن جاء دور طبيبه النفسي الذي نصحه بالاستمتاع بما تبقى من حياته ومن هنا بدأ في المقاومة.

شفاء هيثم شاكر

عكف هيثم شاكر على إنهاء ألبومه الجديد أحلى قرار أثناء سفره في رحلة علاجية بالخارج، وكان يعود لتسجيل أغانيه، وفي الوقت نفسه تقرب من الله إلى أن من عليه بالشفاء.

وبدأت قصة مرض هيثم شاكر منذ إصابته بعدة قروح أهمل علاجها، أسفرت عن إصابته بثقب في المعدة، وهو ما جعله يبدأ في العلاج، إلا أنه وأثناء ذلك اكتشف إصابته بمرض سرطان القولون مبكرًا وبدأت رحلته معه إلى أن شفي منه.

عمر هيثم شاكر

تاريخ ميلاد هيثم شاكر هو 15 يوليو 1981، وولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، إلا أنه مصري الجنسية.

ويبلغ عمر هيثم شاكر الآن 41 سنة، ومن أشهر أغانيه خليك جانبي، أهون عليك، إيه فكرك بيا، ارمي حمولك عليا، ماتوصونيش، لحقتيني وغيرها.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية