رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2022 الإعلان 16 مساحة 90 متر

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2022 الإعلان 16 مساحة 90 متر

أعلنت وزارة الإسكان، أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2022، ليتعرف عليها المتقدم قبل إقدامه على شراء كراسة الشروط، حتى يستطيع تحديد الأقساط الملزم بدفعها.

ومن المقرر، فتح باب سحب كراسة الشروط للحجز خلال الفترة من يوم الأحد 25 سبتمبر حتى 1 أكتوبر لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ومن يوم 2 أكتوبر حتى 27 أكتوبر لجميع المواطنين.​​​​​​​

​​​​​​​

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2022

تتراوح أسعار شقق سكن لكل المصريين 3 الإعلان 16 الذي تم الكشف عنه مؤخرًا، بين 194 الف جنيه و310 ألف جنيه.

ويستلزم دفع مقدم جدية الحجز من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروحة بها الوحدات السكنية، والذي يتراوح بين 15 – 22 ألف جنيه حسب سعر الوحدة التي سيتم الحصول عليها.

سعر شقق الإسكان الاجتماعي 90 متر

أشار صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن مساحة شقق الإسكان الإعلان 16 تبلغ 90 متر ومقسمة إلى ثلاث غرف وصالة.

أتاح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري خدمة التسليم فوري لوحدات جاهزة في كلًا من المحافظات والمدن التالية (الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة).

​​​​​​​

كما أشار الصندوق، إلى أنه يتم تسليم وحدات سكنية خلال 18 شهرًا في مدن أكتوبر الجديدة «غرب المطار» و«جرزا القطوري- العياط»، ومدينة دمنهور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.